For an optimal experience please rotate your device to portrait mode
وقد نُظّمت المبادرة بالتعاون مع جمعية الإمارات للصم، حيث وفّرت للمشاركين معلومات عملية حول مفاهيم الادخار، ووضع الميزانية، والممارسات المصرفية المسؤولة، كما أتاحت منصة مخصصة لأفراد مجتمع الصم لطرح آرائهم واقتراحاتهم حول سُبل تحسين إمكانية الوصول إلى خدمات المصرف عبر مختلف نقاط الاتصال.
وجرى تقديم الجلسة بالكامل بلغة الإشارة، بما يعكس حرص مصرف أبوظبي الإسلامي على إزالة الحواجز التي تحول دون التوعية المالية، وضمان وصول المعلومات إلى جميع أفراد المجتمع على حد سواء. كما تبرز المبادرة الدور الفاعل للمصرف في تعزيز الثقافة المالية بين مختلف شرائح المجتمع، ولا سيما الفئات التي واجهت تحديات تقليدية في الوصول إلى الخدمات المصرفية.
وتندرج هذه المبادرة ضمن استراتيجية المصرف الأشمل للتواصل المجتمعي، والتي تهدف إلى تعزيز الثقافة المالية. ومن خلال مبادرات مماثلة، يواصل المصرف تمكين الفئات غير الممثلة بالشكل الكافي من الاستفادة من الحلول المصرفية الحديثة، مع الالتزام الكامل بمبادئ الصيرفة الإسلامية.
ومن خلال ترسيخ مفاهيم الشمول وسهولة الوصول ضمن استراتيجيته طويلة الأمد، يواصل مصرف أبوظبي الإسلامي إرساء معايير جديدة للممارسات المصرفية المسؤولة في دولة الإمارات. ويبقى المصرف ملتزماً ببناء شراكات مجتمعية تجمع بين الابتكار والمعرفة، بما يسهم في ترسيخ الثقة المالية وتحقيق الشمول المالي المستدام.
مصرف إسلامي رائد يتمتع بامتياز قوي للمتعاملين
هل لديك أي سؤال؟ نحن هنا لمساعدتك!
اكتب أو اتصل أو أرسل رسالة