For an optimal experience please rotate your device to portrait mode
ﻧﻠﺘﺰم ﻓﻲ ﻣﺼﺮف أﺑﻮﻇﺒﻲ الإﺳﻼمي ﺑﺘﺰوﻳﺪ ﻣﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻨﺎ اﻟﻜﺮام ﺑﺄﻓﻀﻞ اﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﺘﻲ ﺗﻠﺒﻲ ﺑﻞ وﺗﺘﺠﺎوز اﻟﻤﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ. أﻣﺎ إذا ﻛﺎن ﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻨﺎ أي ﺷﻜﻮى، وﻫﻮ أﻣﺮ ﻧﺎدر وﻧﺄﺳﻒ ﻟﻪ ﺑﻄﺒﻴﻌﺔ اﻟﺤﺎل، ﻓﺈﻧﻨﺎ ﺳﻮف ﻧﺒﺬل ﻗﺼﺎرى ﺟﻬﺪﻧﺎ ﻟﻠﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻬﺎ وﻓﻖ آﻟﻴﺔ ﻗﻮﻳﺔ، وﺷﺎﻣﻠﺔ وﻣﺴﺘﻘﻠﺔ ﻟﺤﻠﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺑﻤﺎ ﻳﺮﺿﻲ ﻣﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻨﺎ وﻳﻀﻤﻦ ﻋﺪم ﺗﻜﺮارﻫﺎ.
اﻟﺸﻜﻮى ﺗﻌﺒﻴﺮ ﺷﻔﻬﻲ أو ﺧﻄﻲ ﻋﻦ ﻋﺪم رﺿﺎ اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻞ ﻋﻦ ﻣﻨﺘﺞ أو ﺧﺪﻣﺔ ﻳﻘﺪﻣﻬﺎ ﻣﺼﺮف أﺑﻮﻇﺒﻲ الإسلامي. ﻳﺤﻖ ﻟﻠﻤﺘﻌﺎﻣﻞ ﻃﻠﺐ اﻟﺘﻮﺿﻴﺢ، أو اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﺑﺸﺄن ﺗﺠﺮﺑﺘﻪ ﻣﻊ ﻣﺼﺮف أﺑﻮﻇﺒﻲ الإسلامي ﻓﻴﻤﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﺄي ﻣﻤﺎ ﻳﻠﻲ:
لقد ﺟﻌﻠﻨﺎ ﺗﻌﺒﻴﺮ ﻣﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻨﺎ اﻟﻜﺮام ﻋﻦ ﺷﻜﺎواﻫﻢ ﺳﻬﻼ وﺑﺴﻴﻄﺎ وﺗﺴﺠﻴﻞ ﺷﻜﺎواﻫﻢ دون أي ﺗﻜﻠﻔﺔ إﺿﺎﻓﻴﺔ. يمكن إرسال الشكوى عن طريق القنوات التالية:
إذا ﻟﻢ ﺗﻜﻦ راﺿﻴﺎ ﻋﻦ اﻟﻘﺮار أو إذا اﺳﺘﻐﺮق ﺣﻞ ﻣﺸﻜﻠﺘﻚ وﻗﺘﺎ ﻃﻮﻳﻼ، ﻳﺤﻖ ﻟﻚ ﺗﺼﻌﻴﺪ اﻟﺸﻜﻮى إﻟﻰ إدارة ﻣﺼﺮف أﺑﻮﻇﺒﻲ الإسلامي وﻓﻘﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻠﻲ:
علاء الدين أبو محيسنرئيس وحدة معالجة الشكاوي، مجموعة التميز للمتعاملين
ارسال رقم الشكوى الى عنوان البريد الالكتروني التالي HeadOfCRU@adib.com
ماهر الرزالرئيس العاممجموعة التميز للمتعاملين
ارسال رقم الشكوى الى عنوان البريد الالكتروني التالي cco@adib.com
سندك هي وحدة مستقلة مختصة بشكاوى المتعاملين فيما يخص البنوك. حيث تهدف لتسوية النزاعات بدون تحيز، بعدالة وشفافية بين المتعاملين والبنوك.
وبهذا فإنه يمكنك تصعيد الشكوى الخاصة بك لدى وحدة "سندك" في حال لم تكن راضي بالحل المقدم من المصرف أو لم يتم تسوية أوحل الشكوى الخاصة بك خلال 30 يوم من تاريخ تسجيل الشكوى لدى المصرف.
يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوحدة "سندك" للتعرف الى المزيد من التفاصيل، التأكد من أهلية التقدم بالشكوى لديهم وتسجيل الشكوى لديهم.
بوابة سندك للشكاوى https://www.sanadak.gov.ae
مصرف إسلامي رائد يتمتع بامتياز قوي للمتعاملين
هل لديك أي سؤال؟ نحن هنا لمساعدتك!
اكتب أو اتصل أو أرسل رسالة