الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

مصرف أبوظبي الإسلامي يطلق فئة جديدة من الفروع الإلكترونية: فرع إكسبرس من مصرف أبوظبي الإسلامي

 

  • إكسبريس من مصرف أبوظبي الإسلامي يعزز قدرة مديري العلاقات على توفير تجربة مصرفية تلبي احتياجات العملاء على أكمل وجه
  • تتيح هذه الفروع للعملاء فتح حسابات جديدة وطباعة بطاقات الخصم المباشر وتفعيلها فوراً ودون الحاجة لاستخدام الورق
  • أبوظبي الإسلامي يخطط لإطلاق مزيد من الفروع الإلكترونية في عدة مواقع في جميع أنحاء دولة الإمارات

أبوظبي، 22 مارس 2017: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اليوم عن إطلاقه فئة جديدة من فروعه المصرفية المزودة بأحدث الحلول الرقمية تحت اسم إكسبرس من مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB Express). وتعتبر هذه الفروع الأولى من نوعها في الإمارات بكونها تمزج بين الخدمات الشخصية المدموجة مع الخدمات المصرفية الرقمية مما يتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفورية.

ويتواجد الفرع الرقمي الجديد، الذي يعتبر الأول من فئته، في سوق المرابع بمنطقة المرابع العربية 2، وتم افتتاحه رسمياً من قبل السيد خميس بوهارون، نائب رئيس مجلس ادارة المصرف، وبحضور عدد كبير من مدراء المصرف.  

وتوفر فروع إكسبريس من مصرف أبوظبي الإسلامي للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية من خلال أحدث القنوات الرقمية مع الاستفادة من الخدمة الشخصية من مديري العلاقات العاملين فيها. ويتيح هذا النهج المتكامل لمديري العلاقات التركيز على توفير خدمات مصرفية أكثر صلة باحتياجات العملاء، كما أن التكنولوجيا الرقمية تساعد في تسهيل الإجراءات، مما يساعد في إتمام معاملات العملاء بسرعة أكبر.

ويمكن للعملاء حجز مواعيد مسبقة عبر الإنترنت قبل زيارتهم لفرع أبوظبي الإسلامي إكسبريس لتقليل فترات الانتظار. ومن خلال الفرع، يمكنهم الحصول على الموافقات على طلباتهم الخاصة بالتمويل الشخصي، وفتح حسابات مصرفية جديدة بشكل فوري، وطباعة دفاتر الشيكات وبطاقات الخصم المباشر في نفس اللحظة وتسلُّمها على الفور. وبمجرد مغادرتهم الفرع، تكون حساباتهم وبطاقاتهم مُفعّلة وجاهزة تماماً للاستخدام.

وقد تم تجهيز الفرع أيضاً بأحدث التقنيات الرقمية بما في ذلك شاشاتٍ تفاعلية، وماسحات ضوئية لقراءة الهوية الإماراتية وجدران تفاعلية تعمل باللمس لتوفير تجربة مصرفية فريدة من نوعها. وبات بإمكان العملاء الجدد الذين يرغبون بفتح حسابات جديدة إتمام العملية بسرعة أكبر خلال 30 دقيقة  وبدون الحاجة إلى الورق بفضل توفر ماسحات ضوئية متطورة يمكنها التقاط كافة التفاصيل اللازم الحصول عليها من العملاء، بما في ذلك تواقيعهم الشخصية.

وفي هذه المناسبة، قال فيليب كينغ، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "نشهد في الآونة الأخيرة تحولاً ملموساً في طريقة إجراء العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لمعاملاتهم المصرفية حيث بات التركيز أكثر على التكنولوجيا والوسائل الرقمية، مما دفعنا لزيادة استثمارنا في تطوير بنيتنا التحتية الرقمية تماشياً مع هذا التوجه. وقد أشار العديد من العملاء إلى أنهم يقدرون الخدمة المصرفية المتميزة التي يحصلون عليها من موظفي فروعنا، ولكنهم يرغبون بتوسيع نطاق استخدام التكنولوجيا الرقمية لإتمام معاملاتهم بصورة أسرع وبطريقة تعزز راحتهم. ومن هنا جاء إطلاق فرع إكسبرس من مصرف أبوظبي الإسلامي الذي يلبي رغبة العملاء بإيجاد توازن مثالي بين التكنولوجيا والخدمة الشخصية".

وقد أضاف: "يمثل فرع إكسبرس من مصرف أبوظبي الإسلامي فئة جديدة من الفروع المعززة رقمياً، ويتميز بكونه يتيح للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بكفاءة وفعالية عاليتين".

هذا ويتواجد فرع إكسبريس من مصرف أبوظبي الإسلامي في سوق المرابع بمنطقة المرابع العربية 2، ويفتح أبوابه يومياً 12 ساعة من السبت إلى الخميس. ويعتزم المصرف افتتاح ثلاثة فروع أخرى قريباً في محطة مترو برجمان، والمركز التجاري العالمي-أبوظبي، ومجمع إعمار للأعمال، على أن يتم إطلاق عدد أكبر من فروع إكسبريس من مصرف أبوظبي الإسلامي خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأظهرت دراسة أجراها مصرف أبوظبي الإسلامي أن هناك طلباً متنامياً بين المستهلكين في دولة الإمارات على الحلول المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجاتهم بكفاءة، على الرغم من أن الحصول على خدمة شخصية متميزة في الفروع لا تزال تشكل أولوية رئيسية للعديد من العملاء.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.adib.ae أو الاتصال على الرقم: 600 543216.