الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

سحب على 10 ملايين ميل من "ضيف الاتحاد" لحاملي البطاقات منذ بداية الشراكة

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، وبرنامج "ضيف الاتحاد"، عن تجديد شراكتهما الناجحة ضمن برنامج مكافآت ولاء العملاء الحائز على العديد من الجوائز.

 

وخلال السنوات الخمس الماضية، أتاحت بطاقة فيزا من مصرف أبوظبي الإسلامي و"ضيف الاتحاد" للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، فرصة كسب أميال أكثر من أي بطاقة مصرفية مشتركة مع شركة طيران في الدولة، فضلاً عن الاستفادة من مجموعة متنوعة من المزايا ومكافآت السفر الفريدة من نوعها، بما في ذلك إمكانية الترقية السريعة إلى فئة ضيف الاتحاد الذهبية. وخلال فترة الشراكة بين الطرفين، فاز كل من مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج "ضيف الاتحاد" بخمس جوائز مرموقة عن هذه المزايا الفريدة، من بينها جوائز "فريدي" التي تعد معياراً للتميز بالنسبة لبرامج ولاء العملاء في قطاع السفر.     

 

واحتفالاً بتجديد هذه الشراكة، ينظم مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج "ضيف الاتحاد" سحباً خاصاً لحاملي البطاقات المسجلين منذ السنة الأولى من الشراكة، حيث سيحصل 400 عميل ممن يحالفهم الحظ على 25 ألف ميل لكل واحد منهم، ليصل إجمالي عدد الأميال الموزعة كمكافآت على الفائزين إلى 10 ملايين ميل من "ضيف الاتحاد".

 

وفي هذه المناسبة، قال سارفيش ساروب، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف ""أبوظبي الإسلامي": "أتاحت الشراكة الناجحة مع برنامج 'ضيف الاتحاد' لعملائنا فرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا والمكافآت الرائعة من هذا البرنامج المتميز من برامج الولاء الحائز على جوائز عالمية. وتنبع أهمية هذه الشراكة من كونها تعزز جاذبية مزايا بطاقاتنا المغطاة التي تحظى بشعبية وتقدير واسعين، كما توفر لنا ميزة تنافسية في السوق حيث تساعدنا على أن نفوق توقعات عملائنا بصورة مستمرة".

 

من جانبه، قال ياسر اليوسف، المدير الإداري لبرنامج "ضيف الاتحاد": "لقد أثمرت شراكتنا مع مصرف أبوظبي الإسلامي عن بطاقات مصرفية متميزة نالت رضا وإعجاب العملاء وحظيت بتقدير القطاع في مختلف أنحاء العالم. وما ذلك سوى نتيجة طبيعية للجمع بين هذا البرنامج المتميز من برامج الولاء المرموق عالمياً ومصرف إسلامي رائد. وإنه لمن دواعي سرورنا تجديد علاقتنا مع المصرف لنواصل هذه الشراكة القيمة التي أثبتت نجاحها منذ بدايتها".  

 

وتوفر بطاقة فيزا من مصرف أبوظبي الإسلامي وضيف الاتحاد، للعملاء فرصة استبدال أميال" ضيف الاتحاد" بتذاكر طيران إلى أكثر من ثلاثة آلاف وجهة، وآلاف المنتجات من متجر المكافآت التابع لبرنامج "ضيف الاتحاد". كما يمكنهم استخدامها لسداد رسوم العضوية السنوية المترتبة على البطاقة.  

 

ومن بين المزايا والمكافآت التي توفرها البطاقات المغطاة وبطاقات الخصم المباشر من مصرف أبوظبي الإسلامي و"ضيف الاتحاد"، كسب ما يصل إلى 3 أميال من "ضيف الاتحاد" مقابل كل أربعة دراهم ينفقونها على المعاملات الدولية بالعملة الأجنبية. وبالنسبة للمشتريات المحلية بالدرهم الإماراتي، فسيكسبون ما يصل إلى 2.2 ميلاً من أميال "ضيف الاتحاد" مقابل كل أربعة دراهم ينفقونها باستخدام بطاقاتهم. وتتضمن المزايا الأخرى الترقية السريعة إلى فئة ضيف الاتحاد الذهبية، وخدمة صف السيارات المجانية، بالإضافة إلى المساعدة على الطريق على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع في كافة أنحاء الدولة.   

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن مصرف أبوظبي الإسلامي

يعد "مصرف أبوظبي الإسلامي" أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، ويتمتع بسمعة قوية في مجال التميز في خدمة العملاء، حيث حصل على العديد من الجوائز الدولية في هذا المجال. ويقدم المصرف مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية وحلول التمويل والخدمات الاستثمارية المتوافقة جميعها مع مبادئ الشريعة الإسلامية. ويتجاوز عدد عملائه اليوم 855 ألف عميل تتم خدمتهم من خلال شبكة فروع تتضمن 88 فرعاً وأكثر من 700 جهاز صراف آلي، إلى جانب قنوات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية، ما يجعله أحد أكبر ستة مصارف في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم المصرف خدمات مصرفية تلبي احتياجات مختلف شرائح عملائه بما في ذلك الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للأفراد، كما يوفر خدمات مخصصة للمؤسسات المالية والقطاعين الحكومي والعام. ويواصل مصرف أبوظبي الإسلامي تعزيز حضوره في الأسواق الدولية، بما في ذلك مصر، التي يمتلك فيها 70 فرعاً، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والسودان والعراق وقطر.

 

نبذة عن الاتحاد للطيران

شهد عام 2003 تأسيس شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي نقلت ما يصل إلى 17.4 مليون مسافر خلال عام 2015. وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الشركة تسيير 116 وجهة ركاب وشحن - تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 120 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء 204 طائرات، من بينها 71 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و10 طائرات إيرباص A380.

 

 تمتلك الاتحاد للطيران حصص ملكية في كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، و"داروين آيرلاين" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتعمل تحت اسم "الاتحاد الإقليمية". تحظى الاتحاد للطيران وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا والاتحاد الإقليمية وجيت آيروايز وطيران NIKIبعضوية "شركاء الاتحاد للطيران" وهي علامة تجارية تجمع بين شركات الطيران الشريكة لتقدم للعملاء باقة أوسع من الخيارات عبر تعزيز شبكة الوجهات وجداول الرحلات ومزايا برامج المسافر الدائم. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.etihad.com

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.adib.ae ، أو الاتصال مع:

مصرف أبوظبي الإسلامي                                         مجموعة برنزويك

رضوى نصرالدين شهاب                                            موفق الحجار

مدير أول للاتصال المؤسسي                                                تنفيذي

متحرك: +971 50 473 4482                                   متحرك: +971 56 174 8183

بريد إلكتروني: Radwa.shehab@adib.com                  بريد إلكتروني:ADIB@brunswickgroup.com