الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

حضور‭ ‬اجتماع‭ ‬الجمعية‭ ‬العمومية‭ ‬لمصرف‭ ‬أبوظبي‭ ‬الإسلامي‭ ‬ش‭.‬م‭.‬ع‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬المشاركة‭ ‬الإلكترونية‭ ‬للمساهمين دون‭ ‬الحضور‭ ‬الشخصي

عطفاً على  التعميم رقم  ش س/خ/88/2020 الصادر بتاريخ 15 مارس 2020 من  قبل السادة/ هيئة الأوراق المالية والسلع بخصوص "حضور اجتماع الجمعيات العمومية من خلال المشاركة الالكترونية للمساهمين دون الحضور الشخصي"،  يود مصرف أبوظبي الإسلامي ش.م.ع ("المصرف")  ابلاغ السادة المساهمين  بعقد  اجتماع الجمعية العمومية السنوية  عبر التسجيل و التصويت  الالكتروني  وذلك حسب التفاصيل الواردة أدناه:

 

التاريخ:  الأحد الموافق 29 مارس 2020

التوقيت: السابعة مساء

 

يفتح باب التسجيل للمساهمين الكرام اعتباراً من يوم الخميس الموافق 26 مارس 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً ويتم اغلاقه يوم الأحد الموافق 29 مارس 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً

لتسجيل الحضور: يرجي الضغط على الرابط التالي www.smartagm.ae يمكنكم الدخول من قبل هاتفكم الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر

 

وعليه ستتم عملية تسجيل الحضور والتصويت وفقاً للمنهج التالي:

 

تسجيل الحضور: على السادة المساهمين الراغبين بتسجيل حضورهم ، زيارة الرابط الإلكتروني المخصص لذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق في 26 مارس 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً. يفتح باب التسجيل لغاية الساعة السادسة من  يوم الأحد الموافق 29 مارس 2020.

 

حضور الجمعية العمومية السنوية: سيتمكن السادة المساهمين من مشاهدة مجريات الجمعية العمومية عبر البث الحي والمباشر بالصوت و الصورة لمجريات الاجتماعات من خلال الرابط الإلكتروني www.smartagm.ae وذلك ابتداء من يوم الأحد 29 مارس 2020 في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

المشاركة والتصويت على بنود جدول أعمال الجمعية العمومية السنوية:  بعد التسجيل والتأكد من صحة البيانات، سيتم ارسال رسالة نصية لجميع السادة المساهمين الذين قاموا بالتسجيل و ستتضمن الرسالة اسم المستخدم وكلمة المرور . على السادة المساهمين الضغط على  الرابط وإدخال رمز الدخول الخاص بهم. سيتمكن السادة المساهمون من الاطلاع على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية و التصويت على كل بند بشكل منفصل.

 

الأسئلة المتعلقة ببنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية: يستطيع السادة المساهمون طرح أسئلتهم من خلال  الرابط www.smartagm.ae وسيتم الإجابة عن الأسئلة خلال اجتماع الجمعية العمومية. سيفتح باب الأسئلة ابتداء من يوم الخميس الموافق 26 مارس 2020 في تمام الساعة السادسة و سيستمر تلقي أسئلة السادة المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية و حتى الانتهاء من مناقشة كامل بنود جدول الأعمال.

 

تسجيل مجريات الجمعية العمومية السنوية: سيتم تسجيل مجريات الجمعية العمومية بالصوت و الصورة و إتاحتها على الموقع الإلكتروني www.adib.com الخاص بالمصرف لتمكين المساهمين من الاطلاع عليها.

 

التقرير السنوي: سيتم وضع التقرير السنوي للمصرف على الموقع الالكتروني

  www.adib.com ابتداء من يوم الخميس 26 مارس 2020 للاطلاع عليه

 

كلمة مجلس الإدارة: ستكون متاحة للسادة المساهمين على الرابط الالكتروني التالي www.smartagm.ae