الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

"إم بي إم العقارية" تفوز بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2019


 

  • فوز الشركة بجائزة "أفضل شركة للاستشارات العقارية التجارية" وجائزة "أفضل وكالة للتسويق العقاري"

 

أبوظبي، الإمارات، 24 يونيو 2019: أعلنت "إم بي إم العقارية"، شركة الاستشارات العقارية المملوكة بالكامل من قبل "مصرف أبوظبي الإسلامي"، عن فوزها بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2019، وذلك تقديراً لمسيرة إنجازاتها خلال العام الماضي.

 

وقد أسندت مهمة التحكيم في حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2019، الذي أقيم في لندن، إلى لجنة مستقلة برئاسة إيرل كيثنس واللورد بيست وإيرل ليفربول بالتعاون مع أكثر من 80 خبيراً ممن شاركوا بتقييماتهم على نجاح الشركات المرشحة للجوائز، انطلاقاً من مجموعة من المحاور الأساسية المتمثّلة في التصميم والجوّدة والخدمات والابتكار والمفاهيم الأصلية والاستدامة. وقد تم اختيار أفضل شركات الهندسة المعمارية وشركات التصاميم الداخلية ومطوّري العقارات من بين أكثر من 200 مرشح.

 

وفازت شركة "إم بي إم العقارية"، متفوقةً على عدد من أبرز الشركات العقارية في دولة الإمارات، بجائزتين مرموقتين وهما "أفضل شركة للاستشارات العقارية التجارية في أبوظبي" وجائزة "أفضل وكالة للتسويق العقاري في أبوظبي".

 

وتعليقاً على هذا التكريم المتميّز، قال الدكتور أيمن فرج، الرئيس التنفيذي لشركة "إم بي إم العقارية": "نجحت شركة 'إم بي إم العقارية' خلال العام الماضي في تقديم خدماتها الاستشارية لمجموعة واسعة من اللاعبين البارزين في القطاع العقاري. وإننا نواصل دورنا في تقديم محفظة متميّزة من الخدمات التي تلبي احتياجات عملائنا، حيث لمسنا طلباً كبيراً على خدمات التقييم والاستشارات العقارية وحلول الاستشارات الاستثمارية والخدمات المؤسسية وإدارة العقارات. ويُعد هذا التكريم المرموق شاهداً قوياً على خبرات كفاءاتنا وثمرةً لجهود فريق العمل ككل الذي واصل بكل تفاني وجد في تقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات العملاء في القطاع العقاري".

 

وتعتبر "إم بي إم العقارية" شركة استشارات عقارية متعددة التخصصات تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية ، بهدف مساعدة عملائها على تحقيق القيمة. وعبر مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، يتمتع فريق الشركة بخبرة واسعة تغطي كامل دورة الأعمال العقارية من التخطيط إلى التطوير والتسليم والإشغال.

 

يتمثّل هدف حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2019، الذي أقيمت نسخته الـ 13 هذا العام، تكريم الامتياز والتفوق في القطاع العقاري، ويدخل الفائزين بجوائز هذا الحفل مباشرةً ضمن قائمة المرشحين بالفوز بجوائز حفل جوائز العقارات الدولية، الذي سيعلن عن الفائزين بجوائزه في ديسمبر 2019.