الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

للسنة السابعة على التوالي

أبوظبي، 6 فبراير2018: حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، جائزة "أفضل مصرف في دولة الإمارات في مجال خدمة العملاء"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤشر المقارنة المعيارية لخدمة العملاء الأفراد 2017 الذي تنظّمه مؤسسة "إيثوس للحلول المتكاملة". وتُعد هذه هي السنة السابعة على التوالي التي يحصد فيها المصرف على هذه الجائزة، وهو ما يؤكد تميّز تجربة خدمة العملاء التي يقدمها من خلال فروعه ومركز الاتصال التابع له وعبر منصاته الرقمية ومنصته للخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وقد واصل المصرف جهوده على صعيد الابتكار وطرح منتجات وخدمات جديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء.

 

كما فاز المصرف بجائزة "أفضل مركز اتصال بصفة شاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة" للمرة الرابع، وأنشط مصرف على وسائل التواصل الاجتماعي .

 

وتهدف جوائز مؤشر المقارنة المعيارية للمصارف التي أطلقتها مؤسسة "إيثوس للاستشارات" عام 2005 إلى تكريم المصارف التي تولي خدمة العملاء اهتماماً كبيراً وتحرص باستمرار على تزويد قطاع الخدمات المصرفية بمنهجية قياس للمنتجات والخدمات التي تقدمها هذه المصارف مقارنةً بمنافسيها لمواصلة نموّها وتطوّرها. ويتم تصنيف المصارف من قبل مؤسسة إيثوس من خلال زيارات لعملاء غير معروفين ودراسات تحليلية يتم تنفيذها عبر ثلاث قنوات هي الفروع والمنصّات الإلكترونية ومراكز الاتصال، ويركز القائمون على هذه الدراسات على سيناريوهات رحلة تجربة المتعاملين الحقيقة للعملاء المحتملين عند استخدام خدمات المصرف وتقييم أربعة متغيرات أساسية لتقديم الخدمات وهي الاعتمادية وسرعة الاستجابة والثقة وتفهم احتياجات العملاء.

 

وفي هذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي بالإنابة لدى مصرف أبوظبي الإسلامي، خميس بوهارون: " يضع مصرف أبوظبي الإسلامي جودة خدمة العملاء على قمة أولياته، وقد استثمرنا بشكل كبير في صقل مهارات طاقم العمل وتطوير أنظمتنا حتى نصل إلى مكانتنا الحالية بوصفنا أحد أبرز المصارف الرائدة في تقديم تجربة فريدة في خدمة العملاء. ونحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام السابع على التوالي، وهي تُعد شاهداً على نجاحنا في مواجهة التحديات والتأقلم مع تغييرات السوق، كما تؤكد جهودنا المبذولة في تعزيز خدمة العملاء بما جعل من مصرف أبوظبي الإسلامي الخيار المفضل لدى العملاء".

 

وتُعد استثمارات مصرف أبوظبي الإسلامي، الرامية إلى تعزيز قدراته في مجال الابتكار وتحديث بنيته التحتية التكنولوجية لضمان حفاظه على مكانته الرائدة في توفير أفضل الخدمات المصرفية، أحد الأسباب الرئيسية التي تقف وراء نمو قاعدة عملائه. وتتمثّل أهداف مصرف أبوظبي الإسلامي الرامية إلى ترسيخ الابتكار والارتقاء بمنصّاته الرقمية في تعزيز تجربة عملائه وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات بصورة أبسط وأسرع وبتكلفة مناسبة مع ضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة وبما يلبي احتياجاتهم الشخصية.