الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

"مصرف أبوظبي الإسلامي" يكرّم خمسة فائزين بأحدث موديلات "بي إم دبليو" ضمن حملة عروض تمويل السيارات

 

 

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اليوم عن فوز خمسة من عملائه بأحدث موديلات "بي إم دبليو" في إطار حملته الترويجية لعروض تمويل السيارات والتمويل الشخصي التي أطلقها خلال شهر رمضان المبارك.

 

وعقب اختتام حفل الإعلان عن أسماء الفائزين بحضور خميس بوهارون، نائب رئيس مجلس الإدارة   والرئيس التنفيذي بالإنابة لدى "أبوظبي الإسلامي"، وأرنو هوسلمان، المدير العالم لشركة "أبوظبي موتورز"، تسّلم العملاء الفائزون سيارات "بي إم دبليو" موديل إكس 1 وإكس 5 من صالة عرض السيارات التابعة لشركة "أبوظبي موتورز" بمنطقة أم النار.

 

وبهذه المناسبة، قال خميس بوهارون، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالإنابة لمصرف أبوظبي الإسلامي: "يسرّنا تكريم خمسة من عملائنا الفائزين بهذه الجوائز القيّمة في إطار حملتنا الترويجية لمنتجات تمويل السيارات والتمويل الشخصي، التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل متعاملينا. ويولي مصرف أبوظبي الإسلامي اهتماماً كبيراً بدعم عملائه بأسعار ربح تنافسية وتوفير تجربة مصرفية مريحة تلبي احتياجاتهم الشخصية. ونعتزم مواصلة جهودنا في دمج خدماتنا المصرفية ضمن حياة عملائنا، ليتمكنوا من إدارة أموالهم بفعالية وكفاءة".

 

ومن جانبه، قال أرنو هوسلمان، المدير العالم لشركة "أبوظبي موتورز": "تتمتع موديلات 'بي إم دبليو' من فئة إكس 1 وإكس 5 بأداء عالي يؤمّن تجربة قيادة مريحة. ونحن فخورون بتعزيز شراكتنا مع مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال تعاوننا في تنظيم حفل السحب على الجوائز، كما نتطلع إلى دعمه ضمن حملاته الترويجية خلال السنوات القادمة".

 

وكانت الحملة الترويجية التي أطلقها مصرف أبوظبي الإسلامي ، خلال الفترة 27 مايو – 31 يوليو 2017، قد أتاحت الفرصة للمتعاملين الراغبين في الحصول على منتجات تمويل السيارات أو التمويل الشخصي الاستفادة من معدلات تنافسية وخصومات في الرسوم والمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى للفوز بسيارة "بي إم دبليو". وتُعد سيارة بي إم دبليو إكس 1 مركبة رياضية متعددة الأغراض تجمع بين القوّة دقة التصميم، أما سيارة بي إم دبليو إكس 5 فهي واحدة من أكثر السيارات المتوسطة الحجم طلباً.