الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

"إم بي إم العقارية التابعة" لـ "مصرف أبوظبي الإسلامي" تحصد أربع جوائز خلال حفل توزيع "جوائز العقارات الأفريقية والعربية 2017"

 

فازت شركة "إم بي إم العقارية"، المتخصّصة في مجال الاستشارات العقارية والمملوكة بالكامل لـ "مصرف أبوظبي الإسلامي"، بأربع جوائز خلال حفل توزيع "جوائز العقارات الأفريقية والعربية 2017" الذي أقيم في دبي مؤخراً.

 

وتتولى عملية تحكيم الجوائز لجنة مستقلة تضم أكثر من 70 خبيراً في القطاع، حيث يتم تقييم المتنافسين من خلال مجموعة من المعايير والمقاييس تشمل التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والاستدامة.

 

ونالت "إم بي إم العقارية" جوائزها في أعقاب منافسة قوية بين شركات عقارية رائدة في أفريقيا والشرق الأوسط، وتشمل هذه الجوائز "أفضل شركة استشارات عقارية للعام" في كل من دبي وأبوظي، وجائزة "أفضل وكالة عقارات للعام في أبوظبي" و"أفضل وكالة للتسويق العقاري في أبوظبي".

 

بهذه المناسبة، قال أندرو تشامبرز، الرئيس التنفيذي لشركة "إم بي إم العقارية": "أثبتت 'إم بي إم العقارية' مجدداً كفاءتها والقدرات الكبيرة التي يتمتع بها فريق عملها، من خلال الاستشارات السديدة التي قدمتها العام الماضي للعديد من كبار اللاعبين في القطاع العقاري في ظل الظروف الصعبة والتغيرات الهيكلية التي شهدها الاقتصاد الإقليمي. فبفضل أدائنا القوي تمكّنا من تسجيل نمو متواصل في الإيرادات على أساس سنوي، في مختلف أنشطتنا وعلى رأسها إدارة العقارات وأعمال الوكالة، والتقييم والاستسشارات العقارية. ويأتي الفوز بهذه الجوائز ليؤكد كفاءة وتفاني فريق العمل ككل والذي لا يدخر جهداً في سبيل تقديم خدمات مميزة لعملائنا في مختلف مجالات القطاع العقاري".

 

وقدمت "إم بي إم العقارية" على مدى الثمانية عشر شهراً الماضية، استشارات ونصائح استراتيجية لمشاريع عقارية بلغت قيمتها 205 مليارات درهم في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وتنبع قوة "إم بي إم" من كفاءة فريق عملها الذي يتمتع أفراده بمهارات وكفاءات متعددة ومتنوعة، وأيضا قدرتها على الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالصفقات عبر محفظتها المدارة وفريق التقييم الذي يجري ما يزيد على 3 آلاف عملية تقييم سنوياً، وكذلك فريق المبيعات والتأجير الذي يتميز بأدائه القوي.

 

و"إم بي إم" هي شركة استشارات عقارية متعددة التخصصات وتوفر مجموعة شاملة من الخدمات العقارية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، لمساعدة عملائها على تعزيز قيمة استثماراتهم. ويمتلك فريق عمل الشركة في كافة فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، خبرات واسعة تغطي جميع مراحل دورة الحياة العقارية بدءاً من التخطيط ومن ثم التطوير وصولاً إلى التسليم والإشغال.

 

وتكرّم "جوائز العقارات الإفريقية والعربية"، التي بلغت الآن عامها الحادي عشر، الابتكار والإبداع في مجال إدارة العقارات والتطوير العقاري. وسوف يتأهل الفائزون بهذه الجوائز تلقائياً للمنافسة على "جوائز العقارات الدولية" في لندن، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بها بتاريخ 4 ديسمبر 2017.