الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة
الشروط و الاحكام
  1. فيما يتعلق بتحويل الأموال عن طريق التلكس و/أو السويفت فإن المصرف لن يكون مسؤولاً عن أي أضرار :
    • إذا لم يتم تحديد هوية الشخص أو الأشخاص المذكورة أسمائهم في التعليمات.
    • إذا تأخر الدفع في حال إخفاق أي شخص بإيصال الرسالة الجاهزة للإرسال أو وصولها بشكل مشوه أو غير مقروء.
  2. أي مبالغ إضافية يتم دفعها نتيجة خطأ في رسالة التحويل بسبب أي طرف كان يجب إعادة هذه المبالغ إلى المصرف .
  3. لا يعتبر الإيصال صالحاً إلا إذا كان يحمل ختم المصرف وتوقيع الصراف.
  4. أي رسوم تستحق خارج دولة الامارات العربية المتحدة يتم دفعها من حساب المستفيد.
  5. يحق لمصرف أبوظبي الإسلامي الكشف عن المعلومات المالية والشخصية لمقدم الطلب دون الحاجة لإخطاره أو الحصول على موافقته المسبقة لأي جهة حكومية أو هيئة تنظيمية أو رقابية أو أي سلطة قانونية ، ويحق لمصرف أبوظبي الإسلامي الكشف عن هذه المعلومات لموظفيه ومستشاريه ووكلائه الذي يحتاجون إلى معرفة هذه المعلومات لأداء مهامهم ويتعهد المتعامل بتقديم أي معلومات إضافية (إذا تم طلبها) لهذا الغرض، ويوافق المتعامل على الكشف عن هذه المعلومات.
  6. يحق لمصرف أبوظبي الإسلامي الكشف عن أية معلومات شخصية أو مالية بما فيها المعلومات التي تخص أية تعاملات مشبوهة تخص غسيل الأموال لأي جهة رقابية أو تنظيمية أو سلطة قانونية.
  7. يحتفظ المصرف بحقه في عدم معالجة عمليات الدفع إذا تبين للمصرف أنها متعلقة بأمور غير متوافقة مع أحكام الشريعة.
  8. سيقوم المصرف بتنفيذ تعليمات تحويل الأموال استناداً للمعلومات المقدمة في هذا النموذج الذكي ، التفاصيل الالكترونية والتي سيتم تسجيل تفاصيلها في رمز الاستجابة السريعة الذي تم استحداثه مع النموذج ، ولن يلتفت المصرف لأي تعديل مكتوب بخط اليد يتم إجراؤه على النموذج المطبوع المقدم إلى المصرف و / أو أي إدخالات / تعديلات تم إجراؤها على النموذج الأصلي باستخدام أي برنامج آخر.
  9. إذا كان طلب التحويل يتطلب صرف عملة في مقابل أخرى، فإن العميل يعين مصرف أبوظبي الإسلامي كوكيل عنه لشراء العملة المطلوب تحويلها من طرف ثالث أو من المصرف نفسه وبسعر صرف لا يتجاوز سعر الصرف المتفق عليه بين العميل والمصرف ما لم يتفق الطرفان على غير ذلك. وإذا قام المصرف بشراء العملة من طرف ثالث بسعر أقل من السعر المتفق عليه مع العميل فإن الفرق يكون لمصرف أبوظبي الإسلامي حافزاً له بموجب الوكالة.
  10. رسوم الحوالة تكون وفقاً لجدول الرسوم لمصرف أبوظبي الإسلامي وسيتم استقطاعها من حسابك فوراً
  11. قد يتم تطبيق رسوم إضافية من قبل البنك المراسل أو البنك الوسيط أو المستلم و / أو البنك المستفيد أو من قبل أي كيان يقدم خدمات مالية للمستلم و / أو المستفيد من التحويل. يرجى ملاحظة أنه سيتم خصم جميع هذه الرسوم (إن وجدت) من مبلغ التحويل.
  12. ستتم معالجة طلبات التحويل المستلمة في يوم عمل في غضون 24 ساعة. قد يختلف الوقت الفعلي لإكمال التحويل بسبب أيام عمل البنك المستلم و / أو المستفيد ، وعطلات العملة، و / أو زيادة التدقيق من قبل البنوك والكيانات ذات الصلة.
  13. في حال وجود نقص في المعلومات ، خطأ أو سهو، قد يتم تطبيق رسوم ومصاريف إضافية و/أو قد تتأخر معالجة عملية التحويل.
  14. بتأكيد هذه المعاملة فإنك تقبل التنازل عن حقك في فترة خيار الشرط وهي فترة خمسة أيام عمل كاملة كما نصت عليها معايير حماية المستهلك. إذا كنت لا ترغب بالتنازل عن فترة خيار الشرط يرجى إلغاء هذه المعاملة.
  15. بمجرد تقديم المعاملة لا يمكن إلغاؤها.
    • بمجرد تقديم طلب التحويل، ستتم معالجته وقد لا يكون الإلغاء أو التعديل ممكناً.
    • للمساعدة فيما يتعلق بإلغاء المعاملة ، يرجى التواصل مع مصرف أبوظبي الإسلامي على الهاتف رقم 600543216 من داخل الدولة أو على رقم الهاتف +971-2-6100600 من خارج الدولة أو يمكنك زيارة الفرع.
    • قد يتطلب إلغاء طلب التحويل معلومات إضافية و/أو طلب خطي.
    • يخضع طلب الإلغاء ويعتمد على البنك المراسل أو البنك الوسيط أو البنك المستلم أو بنك المستفيد، لذلك فإن مصرف أبوظبي الإسلامي فقط سيقوم بتسهيل الطلب إلى أقصى حد ممكن.
    • بمجرد تقديم طلب التحويل فإن مصرف أبوظبي الإسلامي لن يتحمل مسؤولية الإلغاء أو الاسترجاع أو طلب استرداد المبلغ.
    • قد يتطلب طلب الإلغاء حتى 30 يوم عمل من أجل معالجته.
  16. بالاضافة إلى الشروط والأحكام المذكورة أعلاه، فإن الأحكام والشروط للحسابات والخدمات المصرفية الإسلامية ذات الصلة قد تنطبق على طلب التحويل أعلاه.​