الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

"أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية" تفوز بجائزة جيتكس عن أفضل تطبيق تداول للهواتف الذكية

 

فازت شركة "أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية"، ذراع الوساطة المالية لمصرف أبوظبي الإسلامي، بجائزة أفضل تطبيق تداول للهواتف الذكية ضمن حفل توزيع جوائز "معرض جيتكس للتقنية" 2017، الذي أقيم في دبي بالتعاون مع "سوق دبي المالي" لتكريم أبرز المصارف وشركات الوساطة الرائدة التي تقدم محفظة من الخدمات النوعية للمستثمرين بالمنطقة عبر منصات التداول الرقمية وتطبيقات الهواتف الذكية.

 

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال خالد كرديّة، مدير عام شركة "أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية": "تضع شركة 'أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية' العملاء في صميم أولوياتها، وقد خصصت خلال السنوات الأخيرة فريق عمل يضم مجموعة واسعة من الكوادر المتميّزة لتقديم خدمة فورية ومتواصلة للمستثمرين عبر منصة التداول الإلكترونية وتطبيق الهواتف الذكية. ويعد فوزنا بهذه الجائزة دليلاً على اهتمامنا بخدمة العملاء وتأكيداً على الجهود الواسعة التي يبذلها فريق العمل لدينا لتلبية احتياجات العملاء من خلال تعزيز وصولهم إلى حساباتهم في أي وقت لاقتناص فرص التداول المجزية. وتوفر واجهة التطبيق البسيطة تجربة تداول شاملة مدعومة بفريق من الخبراء لتقديم خدمات متميّزة، بما يمكّن العملاء من تحقيق أقصى استفادة من خدماتنا أثناء التداول".

وقد سجلت المنصة الالكترونية الخاصة بشركة أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية"،  تجاوباً كبيراً ن قبل العملاء حيث تم تنفيذ أكثر من 67% من المعاملات عبر المنصة الرقيمة.

 

وتقدم شركة "أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية"، التي تحتل مكانة رائدة بين شركات الوساطة الإسلامية بدولة الإمارات، مجموعة واسعة من المنتجات والعروض بجانب خدمات المصرف في إدارة الثروات، كما تدعم عملاءها بأفضل تجربة تداول من خلال توفير أدوات تداول بسيطة ودعم متميّز وأسعار تنافسية بالاعتماد على أفضل الحلول التكنولوجية المتطوّرة. ويضم فريق عمل الشركة مجموعة من الخبراء الذين يعملون عن كثب مع العملاء لتقديم النصائح والاستشارات الشخصية بجانب الخدمات الرقمية.

 

وكان مصرف أبوظبي الإسلامي قد أطلق خلال العام الجاري نسخة جديدة من تطبيقه المصرفي المخصص للهواتف الذكية، والذي يوفر عدداً من المزايا الفريدة التي تعزز تجربة العملاء لما تتميّز به من السهولة في إدارة حساباتهم وتحويل الأموال وإجراء عمليات الدفع. وتوفر النسخة الجديدة للتطبيق مجموعة من المزايا، بما في ذلك إمكانية إجراء السحوبات النقدية عبر أكثر من 700 جهاز صراف آلي تابع للمصرف دون استخدام بطاقة الخصم، إضافة إلى إرسال الأموال بشكل آمن وسريع وبنقرة زر واحدة إلى أي شخص بمن فيهم عملاء المصارف الأخرى من خلال أجهزة الصرّاف الآلي التابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي.

 

وفي إطار استراتيجيته للابتكار الرقمي، قام المصرف مؤخراً بتحديث وتطوير منصاته للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف الذكية لتمكين العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية بطريقة أكثر بساطة وسهولة وتفاعلية باستخدام مختلف الأجهزة الرقمية.