الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

أبوظبي الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في مركز

 

أبوظبي، 27 مارس 2017: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اليوم عن توسيع شبكة فروعه المصرفية بافتتاح فرعه الثالث والثمانين في دول الإمارات العربية المتحدة بمركز مكاني الشامخة للتسوّق، وهو يُعد الفرع  الثاني عشر للمصرف في المنطقة الشرقية بأبوظبي والفرع السادس له ضمن مراكز التسوّق داخل دولة الإمارات. ويهدف المصرف من هذه الخطوة إلى تسهيل وصول عملائه من الأفراد والشركات إلى خدماته المصرفية وتعزيز تجربتهم المصرفية.

 

وقد أجرى  مصرف "أبوظبي الإسلامي"  دراسة  أكدت أن انتشار الفروع المصرفية في مواقع مناسبة مع تمديد ساعات العمل لتلبية متطلبات المتعاملين أمر بالغ الأهمية باعتبار ذلك أولوية لدى الكثيرين من عملاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي، يلتزم "أبوظبي الإسلامي" بتسهيل الوصول إلى خدماته عبر مختلف القنوات لخدمة قاعدة عملائه المتزايدة في دولة الإمارات كما تكتسب الخدمات الرقمية عالية الجودة زخماً متزايداً ضمن عملاء القطاع المصرفي.

 

وبهذه المناسبة، قال فيليب كينغ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "يمثّل الفرع الجديد، الذي يقع في مركز مكاني الشامخة للتسوق البارز، إضافةً قيّمةً ضمن جهودنا المكثفة لخدمة المجتمع المحلي، خصوصاً في ظل أهمية تسهيل الوصول إلى الفروع لما يُعد ذلك أولوية لدى الكثير من عملاء ' مصرف أبوظبي الإسلامي'. ونحن نواصل تطوير وتقديم حلول مصرفية رقمية مبتكرة لعملائنا، كما ندرك أهمية تعزيز شبكة فروع متكاملة. ونحن نبحث دائماً عن طرق جديدة لخدمة قاعدة عملائنا المتنامية انطلاقاً من قناعتنا الراسخة بالتأكد من تسهيل الوصول إلى خدماتنا المميّزة بما يلبي احتياجات عملائنا"

 

وإضافةً إلى تمتعه بشبكة واسعة من الفروع، استثمر مصرف "أبوظبي الإسلامي" في عدد من الخدمات الرقمية بهدف توفير تجربة مصرفية مريحة وفعّالة وآمنة لعملائه عبر تطبيق الهاتف المتحرك ومنصّته المصرفية الإلكترونية. وفي هذا السياق، أعلن مصرف "أبوظبي الإسلامي" مؤخراً عن شراكته مع بنك "فيدور" الألماني لإطلاق أول منصة مصرفية رقمية قائمة على التفاعل مع المجتمع في المنطقة. فضلاً عن ذلك، تم تجهيز أجهزة الصرّاف الآلي التابعة لمصرف "أبوظبي الإسلامي" بأجهزة قراءة الهوية الإماراتية وتكنولوجيا التفاعل الصوتي، وهو ما يجعله أول مصرف في القطاع المصرفي الإماراتي يقدم مثل هذه الخدمات الجديدة.

 

هذا ويمتلك "أبوظبي الإسلامي" ثالث أكبر شبكة خدمات مصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبلغ فروعه ما مجموعه 83 فرعا وأكثر من 780 جهاز صراف آلي. وقد حصد المصرف مؤخرا جائزة "أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" من قبل مجلة بانكر، وجائزة "أفضل بنك عموما في تجربة العملاء" في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام السادس على التوالي من قبل شركة إيثوس للحلول المتكاملة.