الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

مصرف أبوظبي الإسلامي يوسع شبكة فروعه في مراكز التسوق في العين


أبوظبي، 13 أكتوبر 2019- افتتح مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، فرعاً جديداً في مدينة العين ضمن مركز "مكاني زاخر مول" للتسوق، استجابةً للطلب المتزايد على خدماته من قاعدة عملائه المتنامية. وبذلك، يصل إجمالي عدد فروع المصرف بمراكز التسوق في العين إلى 5 فروع و 12 فرعاً بالإجمال في المدينة.

 

وتعكس هذه الخطوة مساعي المصرف الرامية إلى تعزيز حضوره الميداني وتمكين عملائه من الوصول بسهولة أكبر إلى خدماته ومنتجاته المصرفية في الدولة، بجانب توفير مجموعة أوسع من الخدمات الرقمية لإثراء تجربتهم وتعزيز راحتهم. وعلى غرار جميع فروعه الحالية، سيوفر فرع المصرف الجديد في "مكاني زاخر مول" خدمات مصرفية متكاملة تلبي احتياجات عملائه الأفراد والشركات على حدٍ سواء، وذلك خلال ساعات عمل تمتد من العشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

 

وفي هذه المناسبة، قال سامح عوض الله، رئيس شبكات الاتصال لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "نحرص على اعتماد أفضل الطرق والمبادرات التي من شأنها تسهيل وصول عملائنا إلى منتجاتنا وخدماتنا المصرفية عالية الجودة. ويتماشى افتتاح فرعنا الجديد في العين مع هذه الجهود واستراتيجيتنا الطموحة للنمو ونموذج عملنا الذي يتمحور حول العميل في المقام الأول. كما تؤكد هذه الخطوة التزامنا بتوسيع شبكة فروعنا بشكل مدروس بما يُمكننا من خدمة جميع عملائنا في الدولة".

 

وأضاف: "بينما ندرك جيداً أهمية توفير خدمات مصرفية رقمية ونخطو خطوات كبيرة في هذا المجال، فإننا لا نغفل أيضاً الدور المهم لإتاحة الخبرات البشرية والتفاعل المباشر مع عملائنا في فروعنا. ونسعى من خلال افتتاح فروع جديدة في مواقع مختارة وبما ينسجم مع وتيرة الطلب إلى تقديم تجربة مصرفية عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا وتضمن راحتهم عبر الجمع بين الفروع الفعلية التي يسهل الوصول إليها مع الخدمات الرقمية الرائدة التي تواكب توجهات العملاء".

 

ويقوم مصرف أبوظبي الإسلامي حالياً بتنفيذ برنامج تحول رقمي متقدم، ومن أبرز مكوناته "المختبر الرقمي"، وهو مساحة عمل عصرية تتيح لفِرق الابتكار في المصرف التعاون والاجتماع والتفاعل مع الشركات المبتكرة والناشئة المتخصصة بالتكنولوجيا المالية والحلول الرقمية بهدف ابتكار حلول مالية ومصرفية جديدة.

وشهد المصرف خلال السنوات الأخيرة نمواً متسارعاً في معدل استخدام عملائه لقنواته الرقمية المختلفة، علماً بأنه يَجري إتمامُ أكثر من مليوني معاملة عبر تطبيق المصرف للهواتف الذكية كل شهر. وفي إطار استراتيجيته للابتكار الرقمي، أطلق المصرف مؤخراً خدمة جديدة تحت اسم "تمويل إكسبريس" عبر تطبيق الهواتف الذكية والذي يُمكن العملاء المُعتمدين والمؤهلين مسبقاً من الحصول بشكل فوري على تمويل شخصي في غضون 30 دقيقة فقط.